Wednesday, March 16, 2011

روميتي مثليييي !!!!!


السلام عليكم يا حلوين
لونق تايم نو سي يا حلوين ...أتمنى إنكم كلكم زينين بحمدالله..المهم بدش بصلب الموضوع

ذهبت إلى المطبخ لأجلب كوبا من الماء ليروي بحيرة عطشي التي جفت بسبب التمارين و الرقص الشرقي في تلك اليلة. وجدت روميتي جالسا على الطاولة و رأسه إلى الأسفل.. ماذا بك؟ سإلت
بدى يتحدث حياته الخاليه من الأمل المملوؤه بالوحده و الملل..ومن بين كلماته قال إنه يغار مني لأن لدي صديق العمر..إنهارت شفقتي عليه و بدأت أراضيه بكلامي و بينت لخ أن أنا صديق عمره أيضا...مسحت إبتسامته غبار الإكتئاب على ملامح وجهه. و بعدها بدى بالتكلم اكثر و أكثر..وخلال كلامه أذني إستاطدت كلمه "جاااي

فسإلته: أنا سمعت كلمه"جاي" في حديثك, هل قلتها أم أنا أتخيل؟
فقال: بعض الأحيان أحس بأني مثلي

فدخلنا بالنقاش..فعترف بمثليته و سرعان ما إعترفت أنا بمثليتي.. لم يغير إعترافنا شيء..ولكني أدركت إن لم يكن له صديق مثلي في حياته إلا شخص واحد عندما كان صغير و رحل

الحياة صعبة بدون أصدقاء مثليين..يفهمونك و تفهم..يصارحونك و تصارحهم...و الصديق المثلي يختلف إختلافا تاما عن الحبيب..ومن أهم هذه الإختلافات هي أن الصديق يدوم أما الحبيب يرحل و يجيء غيره (ليس بكل الحالات

سؤالي لكم؟ ها إعترفت لشخص بمثليتك؟ ماذا كان رده؟ أو هل حدث العكس؟ وما كانت رده فعلك؟


9 comments:

mi7tar said...

اول شي الصوره على قولكم بالكويتي حدها عجييييبه
i like it

ثانيا
مممممممممممممممم
انا اعتقد اني لو اعترفت لصديقي اني مثلي اخاف يفكر اني اتحرش فيه او كذا

انا لدي بعض الاصدقاء المثلين لكن علاقتنا فقط من خلاب البلاك بيري او الماسنجر

لكن ان يكون لي صديق مثلي حقيقي

مدري هو للاسقف ولا لحسن الحظ انه ما عندي

تقبل مروري

محتار

mi7tar said...

بلييييييييييييييييييييييييييز



لا تطول غيباتك لو سمحت

فضلا لا امرا


و يعني كمل مسلسل لم استطع

ترا مب حاله من سنه ونحن ننتظر

this is it

mi7tar

Muslim Arabic Mathli said...

اهليين بمحتااااااااار

الحمدلله إنها عجبتك..قلت لازم أسوي توسيت بلبلوق...

صعبه واايد إنك تعترف حق أحد إنك مثلي إلا إذا كان أوريدي شااك

إنشالله ما أطول غياباتي..أحس بلوقي صار جنه مكتبة مغبرة

على طاري مسلسل لم أستطع...قاعد أكتبه..وقات بنزله كتاب مره وحده على البلوق

تسلم على مرورك الحلو يا محتار..صج أسعدتني

Anonymous said...

هلا والله ..

اول شي .. حلوة الصورة تشد الانتباه .. تسلم يد الي رسمها

امم انا ما اعترفت لشخص للحين .. بس اعتقد هو شاك او يمكن يعرف وما خبرني

بس هالشي ما اثر في علاقتي فيه كلش ..

اذا شخص عرف وتغير علي .. احسن يات منه ولا مني ..

احد اعترف لي اي صارت .. وما اثر على علاقتنا بشي الا,, زيدتها قوة


:)

Muslim Arabic Mathli said...

أهلا بأحمد

وييبيه تسلم ..من ذوقك حبيبي

معاك حق ...بعض الناس تعترفلهم تقوى علاقتكم و ناس الله يهديها..إتغير..لأن الشخص إلي صج يعزك مهما شنو قتله..مايتغير عليك

مشكور على الكومنت...وتسلم على مرورك يا قمر

:)

مصطفى محمود said...

احيانا تحتاج لصديق مرة بتجربتك الشخصية ولدية خلفية عن ثقافة من نوع ما ..وليس مجرد تسكع مع بعض الناس....عدم وجود صديق يمكن ان تشاركة افراحك واحزانك ومشاكلك بدون اى حساسية او توتر امر احسبة من الصحة النفسية

Muslim Arabic Mathli said...

تسلم مصطفى على كومنتك ...اكيد من الصحة النفسية..الإنسان يحتاج انه يفرغ اللي فيه ...سواء طاقة سلبية او ايجابية....ثانكس على مرورك

غريب said...

خطوة مهمة لمن لا يجد من يتحدث معه فمهم جدا للمثلي ان يجد من يتفهم نوعية المشاعر التي يكنها والتي يكتمها في نفسه

بالنسبة لي فكل اصدقائي ( اقصد الكلوز فريند يعرفون اني مثلي ) لكن ما كلهم يصدق ذلك البعض يستغرب البعض ينكر ولكن المهم اني اتعامل معهم بشفافية كبيرة في موضوع المثلية هذا

احد اهم اصدقائي تحدثت معه مرة بشفافية كبيرة لكنه انكر علي تصرفاتي وحتى حياتي المزدوجة التي اعيشها وسالني الا تريد لك اسرى وعائلة

فقلت حينما اجد من احب فهو عائلتي ولا يهمني احد سواه

Muslim Arabic Mathli said...

اهلين ابغريب...لونق تايم نو سي....اتفق وياك على مبدا انه الانسان المثلي يحتاج شخص انه يتفهم مثليته....بخصوص الشفافية اللي يبي بسير صديقك ملوز فرند لازم يتقبلك مثل ما انت...و اتمنى انك تلقى اللي يحبك و تحبه

و اسعدني مروورك غريب ..ثانكس

:)

 
Copyright © Muslim Arabic Mathli