Sunday, October 17, 2010

سوالف

أول شي أنا مس يو أووول حده ...و أتمنى إنكم تقبلون إعتذاري يا جمهوري الكريم (شايف نفسه) و إنشالله تكونون بخير و بصحة و بسلامه ... الجامعة يننتني ..من واجب لي واجب من مبنى لي مبنى من كلاس لي كلاس من رقص شرقي لي الجم



Room Mates

بعد ما وصلت أمريكا و خذيت تكسي من المطار و رحت الأوفس عشان آخذ مفتاحي. بطلت باب الشقة . ما كان في أحد قاعد. رحت حطيت أغراضي بداري. وله أروح الصالة و أشوف بنية شعرها برتقالي مثل الصورة. و أسلم عليها و حسبتها إهية روميتي. وبعد ثواني يه الريال اللي بالصورة و سلمت عليه..و يقولي حبيبته بتقد إهني شويه...قتله أوكي

مرو إسبوعين و كل يوم إزعاجهم واصل لي داري... و يتهاوشون و دراما أمريكية بحتة...رحت إشتكيت عليهم بالمكتب ... و بعدها بدلت شقتي و سكنت ويه واحد كويتي الحمدلله...صج يننوني ...ما أقول إلا الله يهديهم.. و نصيحتي لكم لا تسكنون ما روميت إذا ما كنتم تعرفونه



رقص شرقي

مادري شفيني ..مادري شحايشني أو ساكني ... بصراحة صار عندي إهتمام كبير برقص الشرقي... قمت أحط طقات بيوتوب و أقعد أرقص شرقي...مرتين بالإسبوع أو أكثر...أحس إني حر , مغري , مسلطة علي الأضواء. سرت روبي ههه... المهم إستانست واايد على هالرياضة...



موسم صيد السوري


صديقي إم دي المفضل و أقرب واحد من أصدقائي اللي ما يعدون عد الأصابع ... طاح على فيس بوك السوري..أنا ينييت ...تدوودهت تغربلت تهرطقت (هذي مطلحات تعني إني فقدت السيطرة من قبل أحد) المهم مادري شسوي بنفسي.. و بصراحة تجرأت و بطلتلي إيميل و دزيتله رسالة تقول إني انا معجب فيه...ما أدري إذا أهو مثلي أو مغاير أو باي أو شقصت يده... المهم , أحس إني نادم لأني دزيتله ...مادري...بس ما وصلي منه إيميل و أنا صارلي إسبوع داز الإيميل...و اهو مو من النوع اللي يبطل النت واايد... الله كريم




8 comments:

Anonymous said...

الله يكون بعونك يارب

الروم ميتس : الصراحة مالهم حل الامريكان ههه والحمدالله افتكيت منهم

رقص شرقي ترا يساعد على العلاج الذهني .. و يساعد في تليين المفاصل وتقوية العضلات

عن السوري احس لو مطرش له ايميل على اساس صديق جديد كانت تنبلع شوي .. لكن اعجاب اكيد شك بالموضوع

ولا يمكن من الاساس ما شاف الايميل


والله يوفقك يارب

:)

Hussain Alshammrie said...

السلام عليكم
اخبارك يالغالي,, ان شاء الله بخير,,

اول شي زين وافتكيت من هلامريكين ,,, بس رحت وياا كويتي!!!,,, عسى انه زين بس

وعلى طاري الرقص الشرقي,,,
وين ترقص بعد... انتبه من الي معااك لا يطيح عليك...
قال يتدرب مرتين بالاسبوع
عاد هذا عربي.. بيفتح حلجه عليك... وانت حلوو كملت السالفه
؛)

وبخصوص رفيجك السوري,,,, انا ما ادري شلون سيوت جيي
بس يعني بصراحه غلط,,
لازم تتأكد من ماهيته اول شي
مو تتسرع الله يهديك بس
والله كريم

واشتقنا لك ولكتاباتك,,,
حظك اليوم انا سلبي ههههههههه

تحملني الشوي

والله يووفقك بدراستك يااارب

mi7tar said...

هاااااااااااااااااااااااااااااااااي


فينك يا القاطع :@

يوم تسمع مقطع رقص شرقي خش عالبلوج وشيك على جمهورك خخخخخخخ

تقلي رقص شرقي ؟؟
بصراحه جاتني هالحاله من زمان :P
كنت احب الايقاع

بالنسبه للسروي
نوووووو كومنت خخخخخخخخخخ

gay-ana said...

يآآآي روعة!
لازم تصور فيديو و إنت ترقص و تبعثه لي :))
بالتفيق إنشالله في السكن الجديد و لا تغيب أكثر!!

غريب said...

هلا

اخيرا نقطت

خفنا عليك

زين انك بخير وعافية

بس شو حكاية الرقص الشرقي هذا



خلاص ارسلي فيديو وانت ترقص

منتظر الفيديو اشوفك ترقص وياريت تقلل من كمية الملابس لوووووووول

حتى نشوف جسمك وهو يتمايل زين
:)

ياالله بالعافية ونشوفك على خير ران شاء الله

Muslim Arabic Mathli said...

mr.a7medo0o

اهلا بأحمد حبيبي :)

شجعتني إني أرقص زيادة على هالفوائد . على طاري السوري معاك حق أنا اللي سويته تهور. بس ما كان لي خلق إني أمشي بالطريج الطويل. يعني الإيميل يختصر كالشي .. و يوفقك و يحفظك يا قمر... و تسلم على مروورك يا سكر

_________________________________


hUsSeIn AlShAmRiE


الحمد يا حسين. ماشيه الأمور بفضل الله..إي الحمده الكويتي زين.. بس شاك إنه مثلي. إسلوبه و طريقة كلامه ناعمة . بس أنا تعرفت علي كصديق اولا بعدين قررنا إنا نسكن ويه بعض. و بصراحة خوش واحد. يعني أقدر أتحجه و أتصرف بإسلوبي جدامه ما أحتاج أتصنع.و على طاري السوري.. معاك حق كان تسرع. بس السوري واااي معنه مو جميل وايد. بس أحس فيه شي يدودهني. أنا بس شفت صورته ذبت. الله يهديني و يهدي الجميع آمين...لا سلبي ولا شي ..ما فيك إلا العافية الله يحفظك و يوفقك دنيا و لآخره آمين. و شكرا لمرورك الغالي
________________________________

mi7tar

إهلييييين ...ويه شسوي الجامعة. واي كلي أعذار ...بس صدقني لما تنتقل من دولة إلى دولة و مكان يديد ..الوضع ينعفس فوق حدر..أنا مو قاعد أبرر نفسي...أنا ألوم نفسي لأني صج إشتقت حق كل واحد فيكم... و تسلم على مرورك يا الحلو
______________________________

gay-ana

ويييه كلمن يبي فيديو..احرجتني...خدودي صارت حمر(طل) الله يوفقك و يحفظك...ما راح أغيب مره ثانيه... و تسلم على مرورك يا عسل
__________________________________

غريب

أهلا يا غريب.. مادري شنو حكايته بس أحس إني بلا قيود بلا إلتزامات بلا مسؤوليات. فييديو!!! وييييه لا أستحي امبي.. إنته نووتيي هههههه. و شكرا على مرورك يا جميل

________________________________


تسلموون على الكومينتات اللي تفرح القلب... صج والله إشتقتلكم واايد...الله يحفظكم و يهديكم و يوفقكم أجمعين..آمين

Turquoise said...

أهم شي .. الرقص الشرقي .. في انتظار الفيديو

تحياتي :p

Muslim Arabic Mathli said...

Turquoise

هههههههه...بس وييه أي فيديو ؟ ما في فيديو! أمبيه
شكرا على مرورك :)

 
Copyright © Muslim Arabic Mathli